منتديات ابطال الرياضة
اهلا و سهلا بكم في منتديات ابطال الرياضة
تفضل بالتسجيل او الدخول
مع تحيات مدير منتديات ابطال الرياضة


منتديات الاسطورة الرياضية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لقد تم تطوير المنتديات بنجاح تام و للدخول الى الفوتوشوب اون لاين فقط لللاعضاء موجود في البوابة في اخر الصفحة من البوابة و يوجد ايضآ محللين رياضيين في المنتدى 24/24 و يوجد تزيين للمواضيع مثال شكرا على الموضوع/الف مبروووووووووووك له منتدى خاص للتزيين الموضوع مع تحيات المدير

شاطر | 
 

 العبادي يكسب ثقة اعضاء اتحاد العاب القوى مجددا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 283
نقاط : 711
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
الموقع : http://staaar.mam9.com

مُساهمةموضوع: العبادي يكسب ثقة اعضاء اتحاد العاب القوى مجددا   الأحد أكتوبر 25, 2009 1:38 am

العبادي يكسب ثقة اعضاء اتحاد العاب القوى مجددا




عمان - لؤي العبادي - رفض غالبية اعضاء اتحاد العاب القوى فكرة اجراء تغيير على منصب الرئيس الذي يشغله حاليا زيدان العبادي، بعدما طالب المحامي سعد حياصات عضو مجلس الادارة بذلك.
المجلس وخلال الاجتماع الذي خصصه لهذه الغاية امس صوت سبعة اعضاء منه على ابقاء العبادي رئيسا للاتحاد، فيما وافق ثلاثة اعضاء فقط على مسألة التغيير في الوقت الذي امتنع عضوا عن التصويت، الامر الذي ابقى الامور على حالها دون الحاجة لاختيار رئيس جديد.
وكان حياصات قدم في الاجتماع استراتيجية عمل للسنوات الثلاث المقبلة، وجرى عرضها على كافة الاعضاء بهدف النظر فيها تمهيدا للخروج بقرار حول ضرورة تغيير الرئيس واختياره هو للفترة القادمة.
العبادي رئيس الاتحاد تحدث لـ (الرأي) التي تواجدت في مقر الاتحاد، وقال: لجأنا كالعادة في عمل الاتحاد الى سياسة الديمقراطية والشفافية، وتم عرض مطلب الزميل حياصات بكل موضوعية في بداية الاجتماع وفي المقابل قمت بدوري بالرد على تلك المقترحات من خلال استعراض مسيرة الاتحاد في الفترة التي تولى فيها حياصات الرئاسة سابقا الى جانب المنجزات التي شهدها الاتحاد الحالي منذ توليه دفة قيادة اللعبة قبل شهرين تقريبا.
واضاف: من باب الشفافية طلبت من كافة الاعضاء تجديد او حجب الثقة علانية فيما ارادها حياصات سرية وهو ما جرى بالفعل ليفرز ذلك تجديد الثقة بي كرئيس من سبعة اعضاء.
واشار العبادي، انه اعطى المجال لكافة الاعضاء لتقديم كافة استراتيجياتهم التي تضمن تعزيز الية العمل من حكم موقعهم كأعضاء، وتابع: للاعضاء كافة الخروج بمقترحات ايجابية وليس بالضرورة ان يكون ذلك فقط عن طريق منصب الرئيس.
واعلن عن نية الاتحاد في القريب العاجل لاعداد خطة عمل شاملة تهدف الى الارتقاء باللعبة وتهتم بكافة اركانها، وعاد ليؤكد عزم الاتحاد على انشاء مراكز تدريبية تخضع لاشراف مباشر من مجلس الادارة والغاية منها الابقاء على استمرارية التدريبات بما يضمن تطوير مستويات اللاعبين وتحفيزهم لتحقيق الانجازات سواء على الصعيد العربي او الاسيوي والدولي.
كما اوضح ان الاتحاد بصدد الاعلان عن التشكيلة النهائية للمنتخبات الوطنية والمدربين، وذلك بعدما يتم النظر في تنسيبات اللجنة الفنية التي تعنى بهذا الشأن.
واعتبر العبادي ان فوزه بثقة الاعضاء مجددا سيشكل حافزا له للعمل اكثر بما يخدم اللعبة وبين ان الجماعية في الاداء والتعاون سيبقى السمة الابرز، في الوقت الذي اكد فيه عدم وجود اية خلافات شخصية بين الاعضاء بالرغم ما ظهر على سطح الاحداث مؤخرا.
الى ذلك قدم امس عضو مجلس الادارة رائع خريسات استقالته من اللجنة الفنية ، بانتظار ان تقوم اللجنة بالنظر فيها والتنسيب لمجلس الادارة بقبولها او رفضها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://staaar.mam9.com
 
العبادي يكسب ثقة اعضاء اتحاد العاب القوى مجددا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابطال الرياضة :: اخبار الرياضة :: اخبار الرياضة :: ابطال الكرة الاردنية-
انتقل الى: