منتديات ابطال الرياضة
اهلا و سهلا بكم في منتديات ابطال الرياضة
تفضل بالتسجيل او الدخول
مع تحيات مدير منتديات ابطال الرياضة


منتديات الاسطورة الرياضية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لقد تم تطوير المنتديات بنجاح تام و للدخول الى الفوتوشوب اون لاين فقط لللاعضاء موجود في البوابة في اخر الصفحة من البوابة و يوجد ايضآ محللين رياضيين في المنتدى 24/24 و يوجد تزيين للمواضيع مثال شكرا على الموضوع/الف مبروووووووووووك له منتدى خاص للتزيين الموضوع مع تحيات المدير

شاطر | 
 

 منتخب الشباب يستهل التصفيات الاسيوية لكرة القدم اليوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 283
نقاط : 711
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
الموقع : http://staaar.mam9.com

مُساهمةموضوع: منتخب الشباب يستهل التصفيات الاسيوية لكرة القدم اليوم   الأحد أكتوبر 25, 2009 1:31 am

منتخب الشباب يستهل التصفيات الاسيوية لكرة القدم اليوم






الاردن وفلسطين ... خطوة اولى

كتماندو - خليل قطيط موفد اتحاد الاعلام الرياضي - يلتقي اليوم المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم مع نظيره الفلسطيني عند الثانية عشرة ظهرا - بتوقيت عمان- في انطلاق مباريات التصفيات الأسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا والتي تقام في العاصمة النيبالية كتماندو وتستمر لغاية يوم (2) من الشهر المقبل.
امس اجرى المنتخب مرانه الأخير باشراف المدير الفني محمد عبد العظيم ركز خلاله على الواجبات التكتيكية الخاصة بمباراة اليوم سواء من الناحية الدفاعية أو الهجومية.
ويدخل المنتخب لقاء رافعا شعار الفوز، خاصة وان مباراة اليوم هي محطه هامة نحو التأهل، وهذا ما أكد عليه الجهازين الفني والاداري خلال اجتماعهم باللاعبين في مقر الاقامة.
وكشف المدير الفني عقب انتهاء الحصة التدريبية أمس عن تشكيلة المنتخب في مواجهة اليوم : مصطفى ابو مسامح في حراسة المرمى، ابراهيم دلدوم، محمد زريقات، زيد جابر، طارق محارمة، خليل بني عطية، حمزة الدردور، طارق خطاب، عدي زهران، محمود زعترة وعبد العزيز سريوة.
وحسب الجدول الزمني للتصفيات تقام اليوم مباراتان اضافة الى مباراة المنتخب وفلسطين، حيث يلتقي طاجكستان مع قيرغيزستان واليمن مع نيبال.

الاجتماع الفني
عقد أمس الاجتماع الفني للتصفيات بحضور ممثلي المنتخبات المشاركة والاتحاد الآسيوي لكرة القدم وتم خلاله اعتماد الوان المنتخبات، حيث اعتمد المنتخب اللونين الأحمر والأبيض.
وسجل رئيس البعثة احمد قطيشات مجموعة من الملاحظات خلال الاجتماع من أهمها ضرورة تعزيز جوانب السلامة العامة في الملاعب وخاصة الكتل الأسمنتية الموجودة قريبة من حدود الملعب والتي وصفها قطيشات بانها تمثل خطورة حقيقية على اللاعبين.
كما عقد أمس المؤتمر الرسمي لمدربي المنتخبات المشاركة في التصفيات حيث اجمع كافة المدربين على عدم صلاحية الملاعب نظرا لعدم مطابقتها للشروط والمعايير الخاصة بالمباريات الدولية الرسمية من جهة، واتضاح نواقص في جوانب السلامة العامة الخاصة باللاعبين اثناء اللعب.
وبين المدير الفني لللمنتخب خلال المؤتمر الصحفي الذي تحدث خلاله مدربي المنتخبات المشاركة ان كافة الفرق تسعى الى نيل واحدة من بطاقتي التأهل الخاصة بهذه المجموعة، مشيرا الى انه ينظر الى كافة المباريات التي سيلعبها المنتخب بانها صعبة، في ذات الوقت الذي أكد فيه ان مستويات الفرق جيدة سواء من الناحية البدنية أو البدنية.
وقال: نحن جئنا الى نيبال لتحقيق هدف التأهل لنهائيات كأس آسيا وهو ذات الهدف الذي تسعى اليه المنتخبات الأخرى، الأمر الذي يجعلنا ننظر الى كافة المباريات التي سنلعبها على انها غاية في الصعوبة وتحتاج الى جهد بدني كبير وتكتيكات خاصة لكل مباراة وهذا ما يعلمه لاعبي المنتخب جيدا.

بسرعة من نيبال
- تم نصب خيمتين لتكونا غرف غيار اللاعبين في مبارة المنتخب وفلسطين اليوم.
- رئيس البعثة احمد قطيشات واداري المنتخب يبذلان جهودا كبيرة لتوفير كل اسباب الراحة للاعبي المنتخب.
- مستشار سمو رئيس اتحاد الكرة محمود الجوهري وامين السر العام لاتحاد كرة القدم خليل السالم على اتصال دائم مع البعثة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://staaar.mam9.com
 
منتخب الشباب يستهل التصفيات الاسيوية لكرة القدم اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابطال الرياضة :: اخبار الرياضة :: اخبار الرياضة :: ابطال الكرة الاردنية-
انتقل الى: