منتديات ابطال الرياضة
اهلا و سهلا بكم في منتديات ابطال الرياضة
تفضل بالتسجيل او الدخول
مع تحيات مدير منتديات ابطال الرياضة


منتديات الاسطورة الرياضية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لقد تم تطوير المنتديات بنجاح تام و للدخول الى الفوتوشوب اون لاين فقط لللاعضاء موجود في البوابة في اخر الصفحة من البوابة و يوجد ايضآ محللين رياضيين في المنتدى 24/24 و يوجد تزيين للمواضيع مثال شكرا على الموضوع/الف مبروووووووووووك له منتدى خاص للتزيين الموضوع مع تحيات المدير

شاطر | 
 

 مشوار منتخب الشباب في التصفيات الاسيوية يبدأ بلقاء فلسطين غدا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 283
نقاط : 711
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
الموقع : http://staaar.mam9.com

مُساهمةموضوع: مشوار منتخب الشباب في التصفيات الاسيوية يبدأ بلقاء فلسطين غدا   السبت أكتوبر 24, 2009 1:38 am

مشوار منتخب الشباب في التصفيات الاسيوية يبدأ بلقاء فلسطين غدا




كتمندو - خليل قطيط - موفد اتحاد الاعلام - وصل منتخب الشباب لكرة القدم الليلة قبل الماضية الي نيبال للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس اسيا للشباب التي تنطلق غدا في العاصمة كتمندو بمشاركة منتخبات كل من فلسطين،اليمن، طاجاكستان، نيبالي وقيرغستان.
وكان المنتخب وصل الى كتمندو بعد رحلة شاقة بدأها من مدينة العين الى دبي برا ومن هناك جوا الى البحرين التي غادرها بعد فترة انتظار الى كتمندو في رحلة جوية استمرت ما يزيد على اربع ساعات.
وقاد الكابتن محمد عبد العظيم أمس التدريب الأول لمنتخب على احد الملاعب الخاصة هنا في كتمندو التي تفتقر الى الملاعب التدريبية المؤهلة ذات المواصفات والمعايير الدولية باستثناء الملعب الرسمي والذي ستقام عليه المباريات وهو الوحيد في العاصمة كتمندو التي يبلغ عدد سكانها (16) مليون نسمة.
وحسب البرنامج الزمني فانه من المقرر ان يبدأ المنتخب مشواره في التصفيات بمواجهة نظيره الفلسطيني عند الثانية عشرة ظهر يوم غد حسب توقيت الأردن، على ان يلتقي في مباراته الثانية بالمنتخب اليمني يوم (27) من الشهر الجاري وبالمنتخب الطاجاكستاني يوم (29) من وسيلتقي بالمنتخب النيبالي في اليوم التالي ويختتم منتخبنا مشواره في التصفيات بمواجهة منتخب قيرغستان يوم (2) من الشهر المقبل.
المدير الفني للمنتخب ااكد ان اللاعبين يتمتعون بمعنويات عالية مشيرا الى ان مشاركة المنتخب في الدورة الرباعية الدولية الودية التي نظمها الاتحاد الاماراتي لكرة القدم قد اثمرت عن تعزيز الجوانب البدية والفنية والتكتيكية للاعبين الأمر الذي من شأنه ان يسهم في تحقيق الهدف الذي يسعى الية المنتخب والمتمثل بالتأهل الى نهائيات كأس آسيا.
من جهته أكد رئيس الوفد احمد قطيشات ان كافة اللاعبين عازمون على تحقيق الهدف ببلوغ نهائيات كأس اسيا فيما أكد طبيب المنتخب د. عادل سكيرجي خلو اللاعبين من اية اصابات وان كافة افراد البعثة يتمتعون بصحة جيدة.
ومن المقرر ان يعقد مساء اليوم الاجتماع الفني للتصفيات بحضور مندوبي المنتخبات المشاركة حيث سيتم اعتماد الوان القمصان الرئيسية والبديلة لكل منتخب وكذلك التذكير بالشروط الفنية والتعليمات الادارية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://staaar.mam9.com
 
مشوار منتخب الشباب في التصفيات الاسيوية يبدأ بلقاء فلسطين غدا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابطال الرياضة :: اخبار الرياضة :: اخبار الرياضة :: ابطال الكرة الاردنية-
انتقل الى: