منتديات ابطال الرياضة
اهلا و سهلا بكم في منتديات ابطال الرياضة
تفضل بالتسجيل او الدخول
مع تحيات مدير منتديات ابطال الرياضة


منتديات الاسطورة الرياضية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لقد تم تطوير المنتديات بنجاح تام و للدخول الى الفوتوشوب اون لاين فقط لللاعضاء موجود في البوابة في اخر الصفحة من البوابة و يوجد ايضآ محللين رياضيين في المنتدى 24/24 و يوجد تزيين للمواضيع مثال شكرا على الموضوع/الف مبروووووووووووك له منتدى خاص للتزيين الموضوع مع تحيات المدير

شاطر | 
 

 المنتخب الوطني يوشك على إنجاز مبارياته التحضيرية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 283
نقاط : 711
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
الموقع : http://staaar.mam9.com

مُساهمةموضوع: المنتخب الوطني يوشك على إنجاز مبارياته التحضيرية   الأحد يوليو 25, 2010 7:54 am

المنتخب الوطني يوشك على إنجاز مبارياته التحضيرية




عمان - مفيد حسونة - تعقد الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم جلستها قبل نهاية الاسبوع الحالي وذلك للبحث في العديد من القضايا المطروحة على جدول الاعمال.
اعلن ذلك عمرو البلبيسي نائب رئيس الهيئة التنفيذية واضاف بان جدول الاعمال سوف يحدد اليوم بصيغته النهائية.
وحول موعد جلسته مع ممثلي الاندية التي تشارك فرقها بدوري المحترفين جدد البلبيسي تأكيده بأن الهيئة التنفيذية وبتوجيهات من سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية تقف صفا واحدا مع اركان اللعبة وتقدر عاليا دور الاندية ومطالبها التي تهدف تعزيز دورها وتساهم في رقي وتقدم الكرة الاردنية والتي بلغت قمة الانجاز بتاريخ الكرة الاردنية هذا العام من خلال تأهل ثلاث منتخبات الى نهائيات كأس آسيا مشيرا الى انه سوف يسعد بلقاء ممثلي الاندية في موعد يحدد بالتنسيق مع الاندية وبحيث يبحث معهم كافة مطالبهم بشفافية عالية وبما يمكن تحقيقه وفقا لامكانات الاتحاد ومتطلبات المرحلة المقبلة والتي تتطلب توفير ميزانية تتناسب مع حجم الانجاز الكبير الذي حققته الكرة الاردنية.
من جهة ثانية انجز الجهازان الاداري والفني للمنتخب الوطني ترتيبات المباريات التجريبية التي سيخوضها المنتخب الوطني قبل ظهوره السادس على التوالي ببطولة اتحاد غرب اسيا والتي يستضيفها الاردن خلال الفترة من 24 ايلول وحتى الثالث من تشرين اول القادمين حيث سيخوض المنتخب مباراتين يومي 16 و17 والثانية 19 او 20 ايلول القادم.
وفهمت «الرأي» من مصادر مطلعة ان الجهازين الاداري والفني وبالتنسيق مع الامانة العامة للاتحاد يجري اتصالات ومشاورات بهدف دعوة الشقيقين احمد وانس الشربيني المحترفان مع فريق ريجيكا بالدوري الكرواتي لكرة القدم.
ويتمحور البحث حول قانونية مشاركتهما مع المنتخب الوطني من خلال توجيه استفسار رسمي الى «فيفا» لتوضيح قانونية المشاركة خاصة وان اللاعب انس سبق وان شارك في مباراة ودية مع منتخب كرواتيا امام المنتخب القطري.
ووفقا للمصدر ذاته فان اللاعبين ابديا رغبتهما بالمشاركة مع المنتخب الوطني من خلال اتصالات هاتفية تمت بين اسامة طلال مدير المنتخب الوطني وجمال الشربيني والد اللاعبين وانه اذا مضت الاجراءت وسمحت انظمة فيفا بذلك فسوف يتم دعوة اللاعبين للمشاركة ببطولة غرب اسيا وبحيث يحصلان على كامل مرتبهما اللذان يحصلان عليه من ناديهما في كرواتيا من اتحاد كرة القدم.
وكان الشقيقان الشربيني تلقيا عدة دعوات من الاتحادين السوري والفلسطيني للمشاركة مع المنتخبين خلال السنوات الماضية دون ان يتحقق ذلك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://staaar.mam9.com
 
المنتخب الوطني يوشك على إنجاز مبارياته التحضيرية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابطال الرياضة :: اخبار الرياضة :: اخبار الرياضة :: ابطال الكرة الاردنية-
انتقل الى: