منتديات ابطال الرياضة
اهلا و سهلا بكم في منتديات ابطال الرياضة
تفضل بالتسجيل او الدخول
مع تحيات مدير منتديات ابطال الرياضة


منتديات الاسطورة الرياضية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لقد تم تطوير المنتديات بنجاح تام و للدخول الى الفوتوشوب اون لاين فقط لللاعضاء موجود في البوابة في اخر الصفحة من البوابة و يوجد ايضآ محللين رياضيين في المنتدى 24/24 و يوجد تزيين للمواضيع مثال شكرا على الموضوع/الف مبروووووووووووك له منتدى خاص للتزيين الموضوع مع تحيات المدير

شاطر | 
 

 فوز كفرسوم على يرموك عمان في الأسبوع الثالث لدوري المناصير للمحترفين بكرة القدم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 283
نقاط : 711
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
الموقع : http://staaar.mam9.com

مُساهمةموضوع: فوز كفرسوم على يرموك عمان في الأسبوع الثالث لدوري المناصير للمحترفين بكرة القدم   السبت أكتوبر 17, 2009 2:22 am

فوز كفرسوم على يرموك عمان في الأسبوع الثالث لدوري المناصير للمحترفين بكرة القدم




كفرسوم (1) يرموك عمان (0)

اربد - حسين صالح - ارتوى فريق كفرسوم من اليرموك وهزمه بهدف وحيد سجله مهاجمه ابراهيم الرياحنة في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة التي جرت امس على ستاد الحسن في مستهل مباريات الاسبوع الثالث من دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم.
الفوز وهو الاول لكفرسوم بالدوري جعل رصيده يرتفع الى اربع نقاط وهو نفس رصيد اليرموك، وجعله يتقدم نحو الأمام ويرفع من حدة المنافسة بين الفريق المصنفة بالطابق الثاني.

المباراة في سطور
النتيجة : فوز كفرسوم (1/0) سجله ابراهيم الرياحنة د. (5).
الحكام : مهند عقيلان، عيسى عماوي، سمير غنام وقريش اسماعيل واخرج الحكم البطاقة الحمراء للاعب كفرسوم ليث عبيدات لنيله الانذار الثاني.
مثل كفرسوم :احمد الشياب، ابراهيم عبيدات، شرحبيل هياجنة، سليمان عزام، ليث عبيدات، احمد سمارة، خيري رفاعي (المعتز بالله)، عصام رياحنة (عبدالله الزعبي)، ابراهيم رياحنة، فهيم سكروحي (عبدالله قصراوي).
مثل اليرموك:عناد الطريفي، ابراهيم حلمي، احمد ابو حلاوة، رامي جابر، احمد ابو عالية، ابراهيم مصطفى، حمدي سعيد، محمد المصري (ماهر اسماعيل)، رأفت جلال (احمد الزعبي)، ايكي نيتسا (نائل الدحلة).

هدف مبكر
كشف مهاجم كفرسوم ابراهيم رياحنة منظومة اليرموك الدفاعية من العمق بوقت مبكر بعد ان استلم كرة من خيري رفاعي على حافة الجزاء فاستدار بحرفنة وواجه مرمى الطريفي وسدد على يمينه مفتتحا التسجيل (5).
الهدف منح الافضلية لكفرسوم وعمل على ايجاد توازن دفاعي وهجومي دون ان يمنع اليرموك من شن عدة هجمات من مختلف المحاور وخاصة من الاطراف بقيادة ابو عالية والمصري الى جانب تشكيل ثالوث هجومي لجايت ايكي ومالك برغوثي ورأفت جلال لكن الخطورة على مرمى الشياب كانت شبه معدومة باستثناء كرات عرضية لم تقلق دفاع كفرسوم الذي بدأ تنظيم الهجمات من خلال خيري وليث وانطلاقات جادة للرياحنة ابراهيم والسكروحي بغية منع لاعبي اليرموكمن التفكير الجيد من البناء الهجومي الامر الذي اجبر ابو عالية وحمدي والمصري الى التراجع للاسناد، ومع تبادل الهجمات للفريقين بقيت الخطورة غائبة باستثناء كرة قوية سددها مالك البرغوثي بأحضان الشياب ورد عليه السكروحي بكرة سددها من داخل الجزاء بدون تركيز لتذهب خارج المرمى.

هجوم بلا فاعلية
ساهمت التبديلات التي اجراها مدرب اليرموك باشراك نائل الدحلة واحمد الزعبي في تعزيز المبادرات الهجومية للفريق من اجل تسديد الحساب بوقت مبكر وكانت الكرات المنفذة من الاطراف تشكل خطورة ومن احداها سدد احمد الزعبي كرة من حافة الجزاء علت العارضة وابعد حارس كفرسوم الشياب كرة عن رأس الدحلة ببسالة كلفته الاصابة ليعود كفرسوم للواجهة من جديد ويكون اكثر سرعة وجرأة في نقل الكرات الأمامية التي لم تقلق مدافعي اليرموك حلمي وحلاوة في القوت الذي هبط فيه اداء كفرسوم الهجومي وكاد اليرموك ان يسدد الحساب من ركنية نفذها الزعبي على رأس حلاوة الذي سددها زاحفة جوار القائم ويعود الزعبي ويهدر فرصة العمر عندما سدد كرة بتهور لتعلو العارضة بقليل.
وعلى ضوء ذلك بقي المد الهجومي لليرموك متواصلا ما جعل لاعبي كفرسوم يضيقون الخناق على اليرموك قبل اقتحام منطقة الجزاء دون ان نشاهد خطورة تذكر باستثناء ركلات ركنية هددت مرمى كفرسوم اكثر من مرة وكاد محمد الزعبي ان يقلب موازين المباراة ويعزز تقدم فريقه الا ان كرته جاءت بأحضان الحارس الطريفي الذي ابعد عدة كرات لركلات ركنية لم يستثمرها مهاجمي اليرموك.





--------------------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://staaar.mam9.com
 
فوز كفرسوم على يرموك عمان في الأسبوع الثالث لدوري المناصير للمحترفين بكرة القدم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابطال الرياضة :: اخبار الرياضة :: اخبار الرياضة :: ابطال الكرة الاردنية-
انتقل الى: