منتديات ابطال الرياضة
اهلا و سهلا بكم في منتديات ابطال الرياضة
تفضل بالتسجيل او الدخول
مع تحيات مدير منتديات ابطال الرياضة


منتديات الاسطورة الرياضية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لقد تم تطوير المنتديات بنجاح تام و للدخول الى الفوتوشوب اون لاين فقط لللاعضاء موجود في البوابة في اخر الصفحة من البوابة و يوجد ايضآ محللين رياضيين في المنتدى 24/24 و يوجد تزيين للمواضيع مثال شكرا على الموضوع/الف مبروووووووووووك له منتدى خاص للتزيين الموضوع مع تحيات المدير

شاطر | 
 

 الاسبوع الرابع من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم يبدا اليوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 283
نقاط : 711
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
الموقع : http://staaar.mam9.com

مُساهمةموضوع: الاسبوع الرابع من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم يبدا اليوم   الجمعة أكتوبر 23, 2009 12:22 am

الاسبوع الرابع من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم يبدا اليوم




أنصــاف الحــلول

عمان- اربد - الرأي - تبحث نصف فرق دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم عن انصاف الحلول وهي تدخل بدءا من السادسة مساء اليوم مباريات الاسبوع الرابع من الدوري بمواجهات تحمل في مضمونها القوة والاثاره والتي يفرضها واقع الفرق التي سوف تتقابل معا.
على ستاد الملك عبد الله في القويسمة تفوح رائحة العراقه من قمة الفيصلي المتصدر مع الجزيرة وهي المواجهة التاريخية والتي تعود لاكثر من نصف قرن من الزمن اختلفت فيها الموازين قبل ان يجد الجزيرة نفسه هذا الموسم في موقف المنافس.
واذا كانت صفوف الفيصلي مكتمله ومعنويات نجومه مرتفعه فان الجزيرة يدخل المباراة بغياب خمسة من ابرز نجومه بسبب العقوبة.
وعلى ستاد الامير محمد بالزرقاء فان التكافؤ اقرب الى واقع فريقي شباب الاردن والبقعه رغم اختلاف رصيدهما من النقاط لكن الفوز سيكون هاجس الفريقين سعيا لتوسيع دائرة طموحاتهما.
ويشهد ستاد الحسن في اربد مواجه مفتوحة بين الحسين وكفرسوم اللذان يتساويان بالرصيد النقطي .

الفيصلي والجزيرة .. مرحلة دقيقة


ستاد الملك عبدالله (6) مساء



عمان- عبدالحافظ الهروط

تبدو الاجواء مهيأة لتذكر عبق الماضي ، فهذه مرحلة دقيقة في حساباتها حيث يتصدر الفيصلي بينما الجزيرة يفيق على فوز حققه مؤخرا.
قد يكون التذكر ممكنا ولكن النتيجة لا تتحقق بتوارد الافكار ، وانما بالاداء وهذه مسؤولية الجهاز الفني وقدرة العناصر على تنفيذ الخطط .
الفيصلي يعض النواجذ للحفاظ على الصدارة، والجزيرة يلوح باحداث هزة تعيد حالة التوازن للدوري.
ما بين حسونة ورفاقه المحارمة وسيموكوندا وسليم وقصي وبهاء تنسج قصة البناء والتهديد الهجومي على اكثر من محور وتقع على عاتق سعد .والزواهرة وخميس والحناحنة مهمة التغطية امام العمايرة والاسناد لتسخين الواجهة الامامية بتحركات الاطراف.
هذا التصور نستخلصه من المدير الفني ثائر جسام جاهزون للمباراة والعناصر التي فازت على العربي لا يغيب عنها احد مع الاخذ بعين الاعتبار الفريق المنافس وهو فريق يمتلك عناصر جيدة تتمتع بمعنويات عالية . ويتنبأ جسام بقوة المباراة لأهميتها للفريقين وقالالفيصلي يحضر لكل مباراة تحضيرا جيدا ويوليها أهمية ومثلها هذه المباراة.
ولا تقل جبهة الجزيرة سخونة في ظل الروح المتأججة لدى ابناء عماد خان ، الذي يغيب عن صفوف فريقه اكثر من لاعب لحرمانات متعددة في مقدمتهم العتال ، فهذه الروح التي سيخوض فيها الجزيرة عبر عنها خان الفوز في المباراة الماضية وتحضير البدلاء لتعويض المتغيبين من شأنهما ان يجعلانا نواصل عودتنا الى ساحة المنافسة مع ادراكنا قوة الفيصلي ، كما آمل ان يقدم الفريقان مباراة نظيفة ويكون التحكيم اكثر تركيزا.
الجزيرة وفق هذه المعطيات ينتظر ان يعتمد على ادوار يمثله فيها مقابلة وابوعواد وابوسعدي وابو علي ومن خلفهم المسكين والجنيدي والعجالين للعمل على مناددة منافسيهم في منطقة العمليات وتغطية المنطقة الخلفية لتبعد خطورة على مرمى الاسمر والتعامل بالطابع الهجومي عن طريق النواطير وحمارشة وعمران للضغط على دفاع الفيصلي .

شباب الاردن والبقعة ... فرصة سانحة

ستاد الأمير محمد (6) مساء

عمان - محمد الطوبل

لن يكون فارق المراكز بين الثاني والخامس فاصلا كبيرا بين شباب الاردن البقعة على ستاد الامير محمد ذلك ان المسافة بينهما لا تتعدى النقاط الثلاث.
المباراة التي تجمع الفريقين تشكل فرصة سانحة للتقدم خطوات واسعة للامام بحثا عن مقعد مريح سواء كان ذلك من نصيب شباب الاردن او البقعة لكن قد يكون وقع النتيجة اكبر على فريق عن سواه وان كان المشوار طويل والبطولة في بداياتها.
السوري عبد الرحمن ادريس المدير الفني للبقعة رفض تسمية المباراة بالمفصلية الدوري في اوله والاسرار لم تتكشف بعد وقبل ان ينقضي ثلي عمر الدوري فانك من الصعب ان تصدر حكما على الفرق، ومبدأ التعويض ما يزال حاضرا فالخسارة لا تعني النهاية.
وأضاف: هي مباراة عادية لكنها صعبة امام فريق منضبط تكتيكيا ويلعب وفق سياسة النفس الطويل، لكننا وضعنا الخطة والنهج اللازم للقاء ونأمل ان يحالفنا التوفيق لان النقاط الثلاثة من شانها ان تقرب المسافات.
وحول واقع الفريق قال: اللاعبون في جاهزية عالية والجميع حاضر باستثناء غياب خالد قويدر لاسباب انضباطية وعدنان عدوس للايقاف.
على الجهة المقابلة فان شباب الاردن صاحب النقاط السبع يبحث عن الفوز ايضا لتعزيز حضوره في المقدمة او ما اطلقنا عليه عبر صفحات الرأي مثلث الرعب وهو يدرك ان مهمته لن تكون سهلة والمباراة ليست نزهة ومجرد تأدية واجب وهو يرقب بعين اخرى نتيجة المتصدر امام الجزيرة على امل تعثره.
المدرب الوطني عبد الله ابو زمع اوضح اهمية المباراة بالنسبه لشباب الاردن المباراة غاية في الاهمية ولن نقبل عن الفوز بديلا والبقعة فريق جيد ومتمرس ويملك اورارقا جيدة لكننا بالطبع جهزنا انفسنا للمواجهة.
وأضاف: المستوى الفني للفريق اخذ بالتصاعد واللاعبون يضعون الفوز نصب اعينهم ولامجال للتفريط او الاستهتار تحقيق الفوز من شأنه ان يعزز موقفنا ويبقي على قرب المسافة مع الصدارة بانتظار المباراة القادمة وجميع اللاعبين حاضرين دون استثناء.


الحسين وكفرسوم.. أهداف محددة

ستاد الأمير حسن (6) مساء


اربد- محمد قديسات

اسهمت المحطة السابقة بفرز معطيات جديدة ينتظرها اللقاء الذي يجمع الفريقين على ستاد الحسن عند السادسة مساء.
الحسين تعرض لخسارة من شباب الاردن فيما كفرسوم ثبت اليرموك ورفع رصيده على سلم الترتيب وهو يريد ان يستثمر الحالة المعنوية التي يمر بها لكسب النقاط في الوقت الذي يسعى فيه الحسين للتعويض والعودة الى سكة الانتصارات.
التصريحات التي صدرت من مدربي الفريقين تصب في اتجاه واحد الفوز ولا شيىء غيره وان اختلفا في الية التنفيذ للوصول للهدف المنشود وفي هذا السياق يؤكد مدرب الحسين اسامة قاسم ان خسارته التي وصفها بغير العادلةامام شباب الاردن الاسبوع الماضي قياسا على مجريات الاداء لن تتكرر ونحن جهزنا انفسنا للفوز في اشارة واضحة للنهج الهجومي الذي سيعتمده مع عودة نجمه انس الزبون الى التشكيل بعد انتهاء فترة الايقاف :اعول على الزبون بتحقيق الاضافة المطلوبة مع مرعي والبطاينة والعثامنة في ترجمة الواقع الهجومي واجبار كفرسوم على التراجع مع منح بلص والهياجنة حرية اكبر في التحرك على الاطراف وترك مهمة يناء الهجمات من العمق لعقاب والشهابات وكريم صلاح دون اغفال ادوار الرقابة من بني هاني وصلاح وقازان على هجوم كفرسوم.
اسلام ذيابات مدرب كفرسوم اعرف جيدا نوايا الحسين الهجومية ورغبته في التعويض وهو لن يثنينا في الاجتهاد نحو الفوز باداء متوازن قادر على حماية مرمى الشياب باسقاط فادي وابراهيم وليث عبيدات امام المرمى والاعتماد على سرعة ثابت وسليمان عبيدات في العودة لتغطية الاطراف وعدم الاستعجال في الجانب الهجومي بالتركيز على المناولات البينية القصيرة والتمركز في المساحات الخالية بملعب الحسين لاستغلال قدرات الرياحنة وفاضل وليد والسكروجي بدعم من ثابت في تشكيل ضغط على دفاعات الحسين وبالتالي الوصول لمرمى الشطناوي باقصر الطرق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://staaar.mam9.com
 
الاسبوع الرابع من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم يبدا اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابطال الرياضة :: اخبار الرياضة :: اخبار الرياضة :: ابطال الكرة الاردنية-
انتقل الى: