منتديات ابطال الرياضة
اهلا و سهلا بكم في منتديات ابطال الرياضة
تفضل بالتسجيل او الدخول
مع تحيات مدير منتديات ابطال الرياضة


منتديات الاسطورة الرياضية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لقد تم تطوير المنتديات بنجاح تام و للدخول الى الفوتوشوب اون لاين فقط لللاعضاء موجود في البوابة في اخر الصفحة من البوابة و يوجد ايضآ محللين رياضيين في المنتدى 24/24 و يوجد تزيين للمواضيع مثال شكرا على الموضوع/الف مبروووووووووووك له منتدى خاص للتزيين الموضوع مع تحيات المدير

شاطر | 
 

 تصفيات كأس أمم آسيا : صراع صدارة المجموعة الأولى بين اليابان والبحرين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رياضة
عضو نشيط
عضو نشيط


رقم العضوية : 2
عدد المساهمات : 27
نقاط : 54
تاريخ التسجيل : 19/10/2009
الموقع : http://staaar.mam9.com/

مُساهمةموضوع: تصفيات كأس أمم آسيا : صراع صدارة المجموعة الأولى بين اليابان والبحرين   الثلاثاء مارس 02, 2010 11:35 am


شونسوكي ناكامورا في التدريب الأخير لمنتخب اليابان على استاد تويوتا
سيخوض يوم غد الأربعاء ( 3 مارس ) المنتخب الياباني آخر مبارياته بتصفيات كأس أمم آسيا 2011 بمواجهة ضيفه المنتخب البحرين على استاد تويوتا بمحافظة آيتشي والتي ستنطلق في تمام الساعة 19 مساءاً بتوقيت مدينة تويوتا والساعة 13 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة .

ويرغب المنتخب الياباني في إبعاد الضغوط الجماهيرية والإعلامية بعد تحقيقه لنتائج سلبية في بطولة كأس شرق آسيا 2010 والتي أقيمت قبل أسبوعين بالعاصمة طوكيو وتحديداً عند تلقيه خسارة ثقيلة بنهائي البطولة أمام منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة { 3 - 1 } ليطير لقب البطولة إلى منتخب الصين .

ليدخل المنتخب الياباني مباراة الغد بنية الفوز على منتخب البحرين من أجل تصدر المجموعة الأولى من التصفيات وهو الذي يتساوى بالنقاط مع المنتخب البحريني برصيد 12 نقطة وإيضاً تخفيف الضغط على مدرب المنتخب الياباني السيد تاكيشي أوكادا والذي قام بإستدعاء اللاعبين المحترفين بالأندية الأوروبية من أجل ضمان الإنتصار بمباراة الغد وتخفيف الضغط عليه قبل إنطلاق نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .

وأقيم مساء اليوم مؤتمراً صحفياً جمع بين مدربي المنتخبين السيد تاكيشي أوكادا ومدرب منتخب البحرين السيد ميلان ماتشلا والذي كان برفقة قائده لاعب الوسط محمد سالمين وقد تحدث أولاً السيد أوكادا عن مواجهة الغد بقوله :[ في مسيرتي التدريبية مع المنتخب الوطني واجهت منتخب البحرين خمسة مرات وغداً ستكون السادسة ولكن في كل مرة يتطور منتخبهم في كل مواجهة ولهذا لن تكون مباراة الغد سهلة إلا أننا نرغب بالفوز ] .

وحول مشاركة اللاعبين المحترفين بالأندية الأوروبية لمباراة الغد ألمح السيد أوكادا في نقطة بالغة الأهمية والتي قد تحدد معالم المنتخب الياباني قبل المشاركة بنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بقوله :[ بغض النظر عن الفترة القصيرة التي قضاها المحترفون بالخارج مع زملائهم المحليين في المنتخب الوطني ولكنني سأعتمد في الأيام القادمة على اللاعب الذي ينصهر ويتأقلم سريعاً مع المنتخب الوطني ] ، أي أن مباراة الغد ضد منتخب البحرين ستكون الفرصة الأخيرة للمحترفين الأندية الأوروبية وهم لاعبي الوسط كيسوكي هوندا وشونسوكي ناكامورا وماكوتو هاسيبي ودايسوكي ماتسوي والمهاجم تاكايوكي موريموتو والتي قد تحدد مستقبل مشاركتهم مع المتخب الياباني لنهائيات كأس العالم القادم في حال تمكنهم من تقديم مستوى مميز أمام منتخب البحرين .

وبعدها تحدث مدرب منتخب البحرين السيد ميلان ماتشلا عن مواجهة الغد بقوله :[ صحيح أننا واجهنا منتخب اليابان في أكثر من مناسبة ومن بينها تصفيات كأس العالم 2010 إلا أن مواجهة الغد والتي سيتواجد فيها اللاعبين اليابانيين المحترفين بالخارج ستكون خير إعداد لمنتخبنا لنهائيات كأس أمم آسيا 2011 ] .

وكان قد أقام المنتخبين الياباني والبحريني تدريباتهم الأخيرة على أرضية ملعب تويوتا والتي ستقام عليها مباراة الغد وقد شهد تدريب المنتخب الياباني حضور لاعب وسط فريق فولفسبورغ الالماني ماكوتو هاسيبي والذي تأخر عن الحضور في تدريب يوم أمس بسبب تأخر رحلته القادمة من المانيا إلى مدينة تويوتا إلا أن هاسيبي أكد بأنه لا يشعر بأي إرهاق بسبب تأخر رحلته وبل أعلن عن جاهزيته لمباراة الغد أما عن منتخب البحرين فأن تدريباته أنطلقت مباشرةً بعد نهاية تدريبات المنتخب الياباني .

والجدير بالذكر أن كلا المنتخبين ضمنا التأهل لنهائيات كأس أمم آسيا 2011 والتي ستقام بدولة قطر على حساب منتخبي هونغ كونج واليمن بالمجموعة الأولى إلا أن الصراع سيكون على صدارة المجموعة .

وقد سبق للمنتخبين أن تواجها في تسعة مناسبات وأنتهت بفوز اليابان في سبعة مباريات وفوز البحرين في مباراتين لتكون مباراة الغد رقم عشرة في تاريخ مواجهات المنتخبين .

ويحتل المنتخب الياباني في الوقت الحالي المركز 40 بجدول ترتيب الإتحاد الدولي { الفيفا } بعكس منتخب البحرين والذي يحتل المركز 60 .



لاعبي المتخب البحرين يستعدون لإجراء التدريبات بعد نهاية تدريبات متخب اليابان


السيد تاكيشي أوكادا في المؤتمر الصحفي


السيد ميلان ماتشلا وبجانبه لاعب الوسط محمد سالمين في المؤتمر الصحفي


جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تصفيات كأس أمم آسيا : صراع صدارة المجموعة الأولى بين اليابان والبحرين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابطال الرياضة :: اخبار الرياضة :: اخبار الرياضة :: ابطال الرياضة العالمية FIFA-
انتقل الى: