منتديات ابطال الرياضة
اهلا و سهلا بكم في منتديات ابطال الرياضة
تفضل بالتسجيل او الدخول
مع تحيات مدير منتديات ابطال الرياضة


منتديات الاسطورة الرياضية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لقد تم تطوير المنتديات بنجاح تام و للدخول الى الفوتوشوب اون لاين فقط لللاعضاء موجود في البوابة في اخر الصفحة من البوابة و يوجد ايضآ محللين رياضيين في المنتدى 24/24 و يوجد تزيين للمواضيع مثال شكرا على الموضوع/الف مبروووووووووووك له منتدى خاص للتزيين الموضوع مع تحيات المدير

شاطر | 
 

 نادي شباب الاردن يختزل زمن منصات التتويج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 283
نقاط : 711
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
الموقع : http://staaar.mam9.com

مُساهمةموضوع: نادي شباب الاردن يختزل زمن منصات التتويج   الإثنين نوفمبر 23, 2009 2:14 am

نادي شباب الاردن يختزل زمن منصات التتويج




عمان - عودة الدولة - احتفلت امس اسرة نادي شباب الاردن بتأسيس النادي وهي قصة زاخرة بالانجازات والعطاء بعبر سبع سنوات امتزجت بالجد والاجتهاد صوب التألق والابداع.
النادي الشبابي بات حكاية مهمة في كرة القدم فأمتطى صهوة منصات التتويج رافضا الاكتفاء بالالقاب المحلية التي حققها جميعها ليظفر بلقب كأس الاتحاد الآسيوي قبل عامين تحديدا، الى جانب المشاركة الفاعلة بدوري ابطال العرب.
شباب الاردن وسع قاعدته فشكل فريقا نسويا استطاع في زمن قياسي حصد كافة البطولات دون منافس، واظهرت ادارة النادي انها قادرة على الرهان وشق الطريق الصعب.
سبع سنوات مرت من عمر النادي الذي قال عنه محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي اثناء زيارة خاصة العام الماضي: شباب الاردن ينتظره المستقبل الزاهر وهو ناد سبق الزمن واختصر الوقت وطبق الاحتراف قبل غيره.
منظومة شباب الاردن الاحترافية اوجدت ديمقراطية حية داخل القلعة الغمدانية جعلت النادي القطب البارز فوق سطح الاحداث والرقم الصعب في كافة الحسابات.
دائما يقول سليم خير رئيس النادي: قصة التأسيس جاءت صدفة وسنواصل الرهان على البطولات وانتزاع الالقاب وجاهزون لرفد المنتخبات الوطنية بالنجوم، مشيرا في الوقت ذاته ان النادي يعمل في الليل والنهار مع كافة ابناءه لابقاء شباب الاردن فارسا قويا ينتظره المزيد المزيد من الاستحقاقات والكؤوس، فيما يصر جورج قعوار امين سر النادي على ان استذكار التأسيس ليس بالاحتفالات بل بالانجازات، ويلفت مازن النبر عضو مجلس الادارة ان شباب الاردن قدم ثلاث اوراق احترافية في اوروبا تمثلت بتواجد ستيفاني النبر نجمة المنتخب النسوي في فورتشونا الدنماركي وعبدالله ذيب الى ميشلين البلجيكي وعدي الصيفي في شكودا اليوناني.
بعد سبع سنوات اصبح شباب الاردن حالة نادرة في العمل الاداري المنظم، بالاضافة الى ان قطاع الفئات العمرية بات احد الاعمدة الرئيسية وجل اهتمامات النادي في سبيل تفريخ النجوم ورفد الفريق الاول، كما اثبت التعاقدات نجاحها الموصول، إذ ان الادارة جلبت الشهر الماضي الكرواتي دراجان تالايتش ذو السيرة الذاتية المميزة لتولي الادارة الفنية بوجود كوكبة من اللاعبين يصنعون الانتصارات، وهناك نية جادة في الادارة لاحضار خبير للاشراف على الفئات العمرية.
العمل الاحترافي انصب ايضا على الجهاز الاداري للفريق بقيادة اسامة طلال لاعب المنتخب الوطني السابق الذي اشار سابقا انه مرتاح مع النادي لثقة الادارة به التي تعمل وفق الية احترافية ومثالية.
وتبقى منشات النادي على طريق المطار الشاهد الثابت على حصاد وثمار قطفها اصحابها في سبع سنوات من الصبر كسبت الرهان وشقت طريقها بنجاح كامل ليكون شباب الاردن كما يقولون عشرة على عشرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://staaar.mam9.com
 
نادي شباب الاردن يختزل زمن منصات التتويج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابطال الرياضة :: اخبار الرياضة :: اخبار الرياضة :: ابطال الكرة الاردنية-
انتقل الى: