منتديات ابطال الرياضة
اهلا و سهلا بكم في منتديات ابطال الرياضة
تفضل بالتسجيل او الدخول
مع تحيات مدير منتديات ابطال الرياضة


منتديات الاسطورة الرياضية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لقد تم تطوير المنتديات بنجاح تام و للدخول الى الفوتوشوب اون لاين فقط لللاعضاء موجود في البوابة في اخر الصفحة من البوابة و يوجد ايضآ محللين رياضيين في المنتدى 24/24 و يوجد تزيين للمواضيع مثال شكرا على الموضوع/الف مبروووووووووووك له منتدى خاص للتزيين الموضوع مع تحيات المدير

شاطر | 
 

 الاردن (3) الامارات (1) فـي الدورة الرباعية للشباب بكرة القدم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 283
نقاط : 711
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
الموقع : http://staaar.mam9.com

مُساهمةموضوع: الاردن (3) الامارات (1) فـي الدورة الرباعية للشباب بكرة القدم   السبت أكتوبر 17, 2009 2:21 am

الاردن (3) الامارات (1) فـي الدورة الرباعية للشباب بكرة القدم




بداية موفقة.. والظهور الثاني غدا

العين - خليل قطيط - - موفد اتحاد الاعلام -استهل المنتخب الوطني لكرة القدم للشباب مشواره في الدورة الدولية الودية التي ينظمها الاتحاد الاماراتي لكرة القدم بفوز مستحق على نظيره الاماراتي في المباراة التي اقيمت أمس على استاد الشيخ طحنون بن محمد بنادي العين الاماراتي بنتيجة 3/1.
وكانت اقيمت في ساعة متأخرة من الليلة الماضية المباراة الثانية التي جمعت منتخبي السعودية ولبنان فيما من المقرر ان يلعب المنتخب مباراته الثانية امام السعودية عند السادسة والنصف مساء يوم غد الأحد.

ثلاثية نظيفة
فرض المنتخب الوطني ايقاعه الهجومي منذ البداية بتواجد الثلاثي عدي زهران واحمد سمير وحمزة الدردور بغية الاسناد الهجومي لرأسي الحربة محمود زعترة وصدام جرار ما اربك دفاعات الامارات وسط اسناد هجومي متنوع من الظهيرين زيد جابر وابراهيم دلدوم.
هذا الايقاع عن اطمئنان المنتخب للمنطقة الخلفية بتواجد طارق خطاب والعجارمة وزيد جابر. ووسط تنوع الخيارات الهجومية وتراجع المنتخب الاماراتي نجح محمود زعترة في التوغل الى داخل المنطقة ومرر كرة بالمقاس الى خليل بني عطية الذي تعامل معها بذكاء ليسدد كرة زاحفة على يمين حارس مرمى الامارات سند راشد معلنا هدف منتخبنا الأول (د/13).
الهدف عزز الحضور الميداني ورفع درجة التناغم بين الخطوط وراوغ الدردور اكثر من لاعب وارسل كرة ارضية زاحفة صوب بني عطية وضعته في مواجهة المرمى استعجل في تنفيذها ليهدر فرصة محققة.
وفي انشغال المنتخب الاماراتي عن البحث في احراز التعادل نجح زعترة في اضافة الهدف الثاني حين سدد كرة قوية عجز حارس الامارات في التعامل معها.
ورغم المحاولات الهجومية غير الكاملة للمنتخب الاماراتي والتي غالبا ما كانت تنتهي في النصف الأول لملعب المنتخب، تواصل الايقاع الهجومي للمنتخب، ليستثمر صدام جرار خروج حارس المنتخب الاماراتي ويرسل كرة ذكية بعيدة معلنا الهدف الثالث.

ضغط اماراتي
تحسن اداء المنتخب الاماراتي في الشوط الثاني وحرر مدرب الامارات الظهيرين راشد وعبدالله حسن لاسناد رأسي الحربة جمال ابراهيم وعبدالله سعيد الذي اهدر اغلى فرص منتخبه حين سدد كرة راسية اعتلت العارضة، فيما خسر المنتخب الوطني جهود زيد جابر لنيله البطاقة الحمراء لعرقلته عبدالله سعيد لحساب ركلة حرة مباشرة نفذها عامر عمر قوية استقرت على يسار الحارس مسامح معلنا هدف الامارات الأول.
ورغم النقص العددي للمنتخب الا انه واصل اتباع استراتيجته المتوازنة في الجانبين الدفاعي والهجومي واهدر حمد محمد أغلى فرص الامارات حين انبرى لتمريرة راشد سالم العرضية وسددها رأسية علت العارضة بقليل، في الوقت الذي اهدر فيه المنتخب الاماراتي ركلة جزاء قبل ان يطرد الحكم لاعب المنتخب محمود زعترة، فيما كاد مبارك منصور ان يضيف الهدف الثاني للامارات حين سدد كرة قوية عن بعد تكفلت العارضة بردها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://staaar.mam9.com
المدير
المدير
المدير
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 283
نقاط : 711
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
الموقع : http://staaar.mam9.com

مُساهمةموضوع: رد: الاردن (3) الامارات (1) فـي الدورة الرباعية للشباب بكرة القدم   السبت أكتوبر 17, 2009 2:48 am

اهلا و سهلا بكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://staaar.mam9.com
 
الاردن (3) الامارات (1) فـي الدورة الرباعية للشباب بكرة القدم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابطال الرياضة :: اخبار الرياضة :: اخبار الرياضة :: ابطال الكرة الاردنية-
انتقل الى: