منتديات ابطال الرياضة
اهلا و سهلا بكم في منتديات ابطال الرياضة
تفضل بالتسجيل او الدخول
مع تحيات مدير منتديات ابطال الرياضة


منتديات الاسطورة الرياضية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لقد تم تطوير المنتديات بنجاح تام و للدخول الى الفوتوشوب اون لاين فقط لللاعضاء موجود في البوابة في اخر الصفحة من البوابة و يوجد ايضآ محللين رياضيين في المنتدى 24/24 و يوجد تزيين للمواضيع مثال شكرا على الموضوع/الف مبروووووووووووك له منتدى خاص للتزيين الموضوع مع تحيات المدير

شاطر | 
 

 المنتخب يتخطى الهند ويواجه الصين في بطولة اسيا لسلة الناشئين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 283
نقاط : 711
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
الموقع : http://staaar.mam9.com

مُساهمةموضوع: المنتخب يتخطى الهند ويواجه الصين في بطولة اسيا لسلة الناشئين   الخميس نوفمبر 19, 2009 11:49 pm

المنتخب يتخطى الهند ويواجه الصين في بطولة اسيا لسلة الناشئين




عمان - وليد غزالة- حقق المنتخب الوطني للناشئين ت 16 لكرة السلة فوزا عريضا على الهند ( 57 / 31 ) في اولى مبارياته في نهائيات بطولة اسيا للناشئين التي تقام حاليا في مدينة جوهور بهرو الماليزية .
ويلتقي المنتخب عند العاشرة مساء اليوم في اطار مباريات المجموعة الاولى نظيره الصيني احد اقوى المرشحين للفوز بلقب البطولة حيث فاز امس على المنتخب السعودي 109 / 29 ، وفي المجموعة الثانية فازت كازخستان على البحرين 63 / 54 ، والفلبين على اليابان 64 / 59 ، وفي المجموعة الثالثة حققت سوريا فوزا صعبا على الكويت بفارق نقطة 53 / 52فيما حققت كوريا فوزا سهلا على سنغافورة 101 / 33 ، وفي المجموعة الرابعة فازت ايران على الصين تايبيه 87 / 74 ، وماليزيا على تايلند 80 / 44 .
وبحسب موقع البطولة كان المنتخب الافضل معظم الوقت واستطاع ان يتفوق من البداية حيث تقدم 11 / 2 بعد مرور خمس دقائق وانهى الربع الاول دون عناء 27/6 ، واحكم سيطرته على مجريات الربع الثاني حيث انهى الشوط الاول لصالحه 37 / 18 وبرز من المنتخب مالك كنعان الذي سجل 18 نقطة وكان هداف المباراة كما تألق تحت السلة عبدالله الجرارعة ومحمد الشامي واحمد البديوي ويزن الطويل وحرص مدرب المنتخب على اشراك معظم اللاعبين الذين نجحوا في توسيع الفارق مع نهاية المباراة الى 23 نقطة ( 57 / 31 ) .
وكان المنتخب اقام معسكرا تدريبيا في ماليزيا لمدة اسبوع قبل انطلاق البطولة خاض خلاله مباراتان فاز في الاولى على فريق نادي يو اس الماليزي ت 19 ( 73 / 56 ) وفي الثانية على منتخب ماليزيا ت 16 ( 68 / 55 ) ، ويختتم المنتخب لقاءاته بالدور التمهيدي امام السعودية غدا السبت .
ويذكر ان المنتخبات المشاركة قسمت الى اربع مجموعات تضم الاولى الاردن ، الصين ، السعودية الهند ، والثانية اليابان ، الفلبين ، كازاخستان ، البحرين ، والثالثة سوريا ،الكويت ، كوريا ، سنغافورة ، والرابعة الصين تايبيه ، تايلند ، ايران وماليزيا الدولة المنظمة ، ويتأهل منها منتخبان الى كأس العالم التي ستقام في المانيا العام المقبل .
وكان المنتخب تأهل الى نهائيات اسيا بعد ان حل وصيفا في تصفيات غرب اسيا التي اقيمت بلبنان في ايلول الماضي خلف المنتخب الايراني وجاءت سوريا في المركز الثالث حيث حجزت المنتخبات الثلاثة مقاعدها في النهائيات الاسيوية .
ويتولى تدريب المنتخب المدرب فريدريك اونيكا ومساعده ابراهيم العصعوص ويمثل المنتخب اللاعبون مجدي الغزاوي ، عبدالله الجرارعة ، ابراهيم النصر ، زيد ابو علي ، فخري السيوري ، يزن الطويل ، فيصل العبادي ، مالك كنعان ، احمد الدويري ، محمد الشامي ، معتز الجعبري ، يوسف ابو وزنة .
لقاءات اليوم
وتقام اليوم تسع مباريات ،السعودية - الهند ، البحرين - اليابان ، الكويت - كوريا ، ايران - تايلند ، الفلبين - كازاخستان ، سوريا - سنغافورة ، ماليزيا - الصين تايبيه ، الاردن - الصين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://staaar.mam9.com
المدير
المدير
المدير
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 283
نقاط : 711
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
الموقع : http://staaar.mam9.com

مُساهمةموضوع: رد: المنتخب يتخطى الهند ويواجه الصين في بطولة اسيا لسلة الناشئين   الأربعاء أبريل 21, 2010 12:57 pm

بالتوفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ي ــــــــــــــــــــــــــــــق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://staaar.mam9.com
 
المنتخب يتخطى الهند ويواجه الصين في بطولة اسيا لسلة الناشئين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابطال الرياضة :: اخبار الرياضة :: اخبار الرياضة :: ابطال الكرة الاردنية-
انتقل الى: