منتديات ابطال الرياضة
اهلا و سهلا بكم في منتديات ابطال الرياضة
تفضل بالتسجيل او الدخول
مع تحيات مدير منتديات ابطال الرياضة


منتديات الاسطورة الرياضية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لقد تم تطوير المنتديات بنجاح تام و للدخول الى الفوتوشوب اون لاين فقط لللاعضاء موجود في البوابة في اخر الصفحة من البوابة و يوجد ايضآ محللين رياضيين في المنتدى 24/24 و يوجد تزيين للمواضيع مثال شكرا على الموضوع/الف مبروووووووووووك له منتدى خاص للتزيين الموضوع مع تحيات المدير

شاطر | 
 

 الفوز للفراعنة والترشح لنا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 283
نقاط : 711
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
الموقع : http://staaar.mam9.com

مُساهمةموضوع: الفوز للفراعنة والترشح لنا   الخميس أكتوبر 22, 2009 8:01 am

بسم الله الرحمن الرحيم


أود أن اطمئن كل مصري إن شاء الله تعالى لانا الترشح سيكون لنا والسبب بسيط جداااا

لأننا أبطا افريقيا والمنتخب الجزائري فاز مرة واحدة ممكن بالكاس وهاد سبب واضح ولا يستطيعو فعل اي شي

وسيكون الفرق بي اربع اهداف اقل شي وكل الفرص لنا سنعبر فوق الجزائر كالطائرة

بااااااي جزائر
والمثل المصري بيقول
حنخليهم شوارع ههههههههههههههههههههههههههههه :?: هه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://staaar.mam9.com
 
الفوز للفراعنة والترشح لنا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابطال الرياضة :: اخبار الرياضة :: اخبار الرياضة :: ابطال الكرة المصرية-
انتقل الى: