منتديات ابطال الرياضة
اهلا و سهلا بكم في منتديات ابطال الرياضة
تفضل بالتسجيل او الدخول
مع تحيات مدير منتديات ابطال الرياضة


منتديات الاسطورة الرياضية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لقد تم تطوير المنتديات بنجاح تام و للدخول الى الفوتوشوب اون لاين فقط لللاعضاء موجود في البوابة في اخر الصفحة من البوابة و يوجد ايضآ محللين رياضيين في المنتدى 24/24 و يوجد تزيين للمواضيع مثال شكرا على الموضوع/الف مبروووووووووووك له منتدى خاص للتزيين الموضوع مع تحيات المدير

شاطر | 
 

 المنتخب الوطني لكرة القدم يتدرب بصفوف مكتملة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 283
نقاط : 711
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
الموقع : http://staaar.mam9.com

مُساهمةموضوع: المنتخب الوطني لكرة القدم يتدرب بصفوف مكتملة   الجمعة نوفمبر 06, 2009 6:31 am

المنتخب الوطني لكرة القدم يتدرب بصفوف مكتملة




التدريبات تعود غدا.. ورحلة طهران تبدأ الاربعاء

عمان - لؤي العبادي - يعود المنتخب الوطني لكرة القدم لتدريباته صباح غد السبت بعدما يخضع اللاعبون اليوم الجمعة الى فترة راحة تجنبا للارهاق البدني عقب التدريبات المكثفة التي بدأها الاحد الماضي.
وكان المنتخب اجرى تدريبه امس بقيادة العراقي عدنان حمد المدير الفني وبحضور كافة اللاعبين بعد التحاق بشار بني ياسين وحاتم بني هاني وانضمامهما لبقية الزملاء فيما تبقى من رحلة الاعداد لملاقاة ايران 14 الجاري ضمن التصفيات المؤهلة للنهائيات الاسيوية وذلك في طهران التي يبدأ المنتخب رحلة السفر اليها الاربعاء المقبل.
وركز الجهاز الفني خلال التدريب وسبقه تدريب صباحي على النواحي الفنية من خلال اخضاع اللاعبين لتمرينات خاصة بالجوانب الهجومية واخرى دفاعية وذلك بعدما انهى امس الاول معسكره التدريبي الذي تم فيه مزج النواحي البدينة لرفع معدلات اللياقة.
كما واصل حراس المرمى تدريباتهم باشراف العراقي احمد جاسم، في الوقت الذي واصل فيه حسن عبد الفتاح حضوره التدريبات دون مشاركة بسبب الاصابة على ان يعود اليها الاحد.
كما سيركز الجهاز الفني اعتبارا من غد على التدريبات الفنية وذلك لتعويض غياب المباراة الودية التي كانت مقررة 9 الجاري، والتي يعول عليها حمد كثيرا وتحديدا في الايام الاربعة الاخيرة التي تسبق مواجهة ايران في محاولة للوصول الى درجات الجاهزية المطلوبة وتعزيز ميزة الانسجام بين اللاعبين.
الى ذلك، اعلن مهند محادين مدير المنتخب عبر الموقع الالكتروني للاتحاد، ايقاف اية تصريحات صحفية من اعضاء المنتخب سواء مدربين او اداريين او لاعبين وبناء على رغبة المدير الفني للمنتخب .
وعزا محادين هذا التوجه ليتسنى للمنتخب التحضير الجيد لمباراتي ايران يومي 14 و22 الجاري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://staaar.mam9.com
 
المنتخب الوطني لكرة القدم يتدرب بصفوف مكتملة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابطال الرياضة :: اخبار الرياضة :: اخبار الرياضة :: ابطال الكرة الاردنية-
انتقل الى: