منتديات ابطال الرياضة
اهلا و سهلا بكم في منتديات ابطال الرياضة
تفضل بالتسجيل او الدخول
مع تحيات مدير منتديات ابطال الرياضة


منتديات الاسطورة الرياضية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لقد تم تطوير المنتديات بنجاح تام و للدخول الى الفوتوشوب اون لاين فقط لللاعضاء موجود في البوابة في اخر الصفحة من البوابة و يوجد ايضآ محللين رياضيين في المنتدى 24/24 و يوجد تزيين للمواضيع مثال شكرا على الموضوع/الف مبروووووووووووك له منتدى خاص للتزيين الموضوع مع تحيات المدير

شاطر | 
 

 الأهلي يتسلح بالجاهزية تأهبا لبطولة الأندية الآسيوية لكرة اليد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 283
نقاط : 711
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
الموقع : http://staaar.mam9.com

مُساهمةموضوع: الأهلي يتسلح بالجاهزية تأهبا لبطولة الأندية الآسيوية لكرة اليد   الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 1:58 am

الأهلي يتسلح بالجاهزية تأهبا لبطولة الأندية الآسيوية لكرة اليد




عمان - اللجنة الإعلامية - يراهن فريق الأهلي على الظهور المشرف في بطولة الأندية الآسيوية الثانية عشرة لكرة اليد أبطال الدوري والتي تنطلق السبت المقبل في قاعة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.
رهان الأهلي اعلنه باسم آي مدير الفريق مستندا على مرحلة الإعداد المبكر للبطولة والتي سيلعب فيها الأهلي ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه الجيش العراقي، الصليخبات الكويتي والسد اللبناني.
واوضح آي أن الأهلي بدأ استعداداته في الأسبوع الأول من آب الماضي، واشتملت المرحلة على تدريبات مكثفة داخل النادي، واستمرت تلك المرحلة الأولى حتى منتصف الشهر ذاته، ليقيم الفريق معسكرا تدريبيا داخليا، تواصلت فيه التدريبات المرافقة للإعداد البدني بالإضافة إلى التكتيك الدفاعي والهجومي.
واصل الأهلي استعداداته خلال شهر رمضان المبارك، كما يروي مدرب الفريق عصام السحار، الذي أشار أن الإعداد ارتفع عندما شارك النادي في الدورة الرباعية التي أقيمت مطلع الشهر الماضي في عمان واربد بمشاركة الحسين والجيش والشعلة بالإضافة إلى النادي الأهلي الذي اختبر العديد من الوجوه للاطمئنان على جاهزيته.
عاد الأهلي بعدها للتدريبات المكثفة خلال الشهر الماضي، والذي رفع فيه وتيرة التحضيرات ودرجة الجدية واختبار نقاط القوة والضعف في برنامج عملي دقيق وضعه الجهاز الفني.

اللمسات الأخيرة
الأهلي لم يكتفي بالإعداد الداخلي، ففضل الدخول في اختبارات أقوى، تكون بمثابة وضع اللمسات الأخيرة على أوراق الفريق، وصانعي الألعاب، ومدى تطبيق اللاعبين لواجباتهم، ليتوجه إلى مصر لإجراء معسكر تدريبي هناك خاض خلاله عدد من اللقاءات القوية أمام الفرق المصرية، فتغلب على الجزيرة 31/17، وعلى مدينة نصر 28/22، قبل أن يخسر أمام الشرطة 18/21، وأمام الجيش 19/21.
الإشارات التي أطلقها آي والمدير الفني عصام السحار، منحت الثقة لأفراد الأهلي سعيا للظهور المشرف في سماء البطولة، والتي ينتظر أن تحظى بالاهتمام والمنافسة نظرا لقوة المجموعات وجاهزية كافة الفرق المشاركة.
ولعل الإعداد المبكر للأهلي رفع وتيرة الآمال والطموحات لأبناء النادي الذي يبحث أنصاره عن التوغل في المقدمة، والذهاب بعيدا ومنافسة الفرق الآسيوية التي ستتصارع على اللقب حتى نهاية الشهر الحالي.
بقي الإشارة أن الأهلي صاحب الصولات والجولات فريق البطولات، يضم في صفوفه عدد من أبرز نجوم اللعبة يظهر منهم: خالد إبراهيم، رامي عبيدات، خالد عز الدين، محمد نايف، ايمن حمارشة، احمد عبد الكريم، وعبد الرحمن العقرباوي، ومحترفين من الخارج لتدعيم خطوط الفريق.

جدول جديد للمنافسات
مع قرار نادي الصداقة اللبناني بالاعتذار عن عدم المشاركة في البطولة، سارع الاتحاد الآسيوي لكرة اليد إلى إصدار جدول جديد للمباريات، حيث كان الصداقة ضمن فرق المجموعة الأولى التي تضم شردار الإيراني وبربار البحريني والشباب السوري والوصل الإماراتي، وبذلك أصبح عدد مباريات الدور الأول 28 مباراة بعد أن كانت 32 مباراة.




--------------------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://staaar.mam9.com
 
الأهلي يتسلح بالجاهزية تأهبا لبطولة الأندية الآسيوية لكرة اليد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابطال الرياضة :: اخبار الرياضة :: اخبار الرياضة :: ابطال الكرة المصرية-
انتقل الى: