منتديات ابطال الرياضة
اهلا و سهلا بكم في منتديات ابطال الرياضة
تفضل بالتسجيل او الدخول
مع تحيات مدير منتديات ابطال الرياضة


منتديات الاسطورة الرياضية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لقد تم تطوير المنتديات بنجاح تام و للدخول الى الفوتوشوب اون لاين فقط لللاعضاء موجود في البوابة في اخر الصفحة من البوابة و يوجد ايضآ محللين رياضيين في المنتدى 24/24 و يوجد تزيين للمواضيع مثال شكرا على الموضوع/الف مبروووووووووووك له منتدى خاص للتزيين الموضوع مع تحيات المدير

شاطر | 
 

 الاسبوع الخامس لدوري «المناصير» للمحترفين بكرة القدم.. اليوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 283
نقاط : 711
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
الموقع : http://staaar.mam9.com

مُساهمةموضوع: الاسبوع الخامس لدوري «المناصير» للمحترفين بكرة القدم.. اليوم   الخميس أكتوبر 29, 2009 12:53 am

الاسبوع الخامس لدوري «المناصير» للمحترفين بكرة القدم.. اليوم




عمان - الرأي - ترمي اربعة فرق اوراق اعتمادها في الاسبوع الخامس من دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم الذي ينطلق باقامة مباراتين اليوم.
على ستاد الملك عبدالله ، وعند السادسة مساء يستقبل الوحدات بطل النسخة الماضية ووصيف الترتيب الحالي، ضيفه اتحاد الرمثا في مواجهة تقبل كافة التكهنات وان كانت الامور رقميا تميل لصالح المضيف .
وبينما تسير طموحات المباراة الاولى على هذا النحو فان المؤشرات لا تخرج عن هذا الاطار في المباراة الثانية التي تجمع اليرموك بالحسين عند الرابعة عصرا على ستاد البترا، لان الهدف واحد بالنسبة لكلا الطرفين في ظل حسابات متباينة من شأنها تغليف النتيجة بالغموض حتى اخر لحظة.
ويتواصل الاسبوع الخامس غدا بمباراتين بين الكرمل والعربي وشباب الاردن مع الفيصلي، فيما يختتم السبت بمواجهتين تجمعان البقعة وكفرسوم، والرمثا والجزيرة، بينما تتوقف عجلة الدوري لغاية 26 الشهر المقبل لمشاركة المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة للنهائيات الاسيوية حيث يلاقي ايران ذهابا 14 الشهر المقبل وايابا 22 الشهر ذاته.

الوحدات واتحاد الرمثا.. مؤشرات ولكن!

ستاد الملك عبدالله - 6 مساء

عمان - لؤي العبادي

في الوقت الذي تسير فيه المؤشرات نحو كفة الوحدات الا ان ضيفه اتحاد الرمثا قد يحول هذه المؤشرات الى مسارات متباينة.
الوحدات الذي يخلف المتصدر بنقطتين (8)، اظهر مديره الفني التونسي عمر مزيان تصريحات متوازنة حملت عبارات الثقة واحترام المنافس في الوقت ذاته، وذلك حين اعتبر ان المباراة تقبل خيارات عدة وهي مرشحة لكثير من الحسابات وفقا لما هو متعارف عليه في كرة القدم.
واضاف: لن ننكر ان فريقنا حاضر بدنيا وفنيا وجاهز لمباراة اليوم، وهو يعطيها الاولوية كباقي المباريات التي سيخوضها لاحقا، في الوقت الذي نؤكد فيه ان الجهاز الفني يمنح الاهمية لكل مباراة على حده من خلال محاولة حصد النقاط كاملة بغض النظر عما تسفر عنه مواجهات الفرق الاخرى وما يرتبط بذلك بتغيير ملامح الترتيب العام.
وذكر مزيان ان عناصر الفريق جاهزة وان غياب باسم فتحي للايقاف من الممكن تعويضه بالبدائل الاخرى التي اظهرت جاهزيتها تكتيكيا وبدنيا.
من جانبه، اعتبر عيسى الترك المدير الفني لاتحاد الرمثا ان حصول فريقه على اية نقطة من مباراة اليوم امر ايجابي.
وقال: بلا شك فان المواجهة صعبة لكن الطموح يتمثل بتقديم اللاعبين كل ما لديهم وسط محيط من الثقة يلف تحضيراتهم، وهو امر نعول عليه كثيرا في تحقيق النتيجة المأمولة. وتابع: ستبقى الاحتمالات رغم ذلك قائمة لان من يعطي بالملعب ومن تخدمه الظروف ويستثمر ما تؤول اليه الامور سيكون هو الرابح.
واعلن الترك ان غياب اللاعب خالد الرحايلة للايقاف وعدم جاهزية عروة الدردور سيحاول الجهاز الفني سد الفراغ الحاصل جراء ذلك من خلال العناصر الاخرى القادرة على التواجد بقوة وتحديدا فئة الشباب.



اليرموك والحسين.. اعتبارات خاصة


ستاد البترا - 4 عصرا

عمان - عالم القضاة

يتحدث اليرموك والحسين عندما يتقابلان على ستاد البترا بلغة واحدة، هي الفوز والذي لا بديل عنه حسب تصريحات المدربين.
الموسم الماضي شهدت لقاءات الفريقين تفوقا لليرموك والذي سجل انتصارين على الحسين ذهابا 2/0 وايابا 1/0، لكن الحال وفق ما افرزته الاسابيع الاربعة الاولى من الدوري سيكون له شكل اخر، رغم ان الطرفين عاقدان العزم على تحقيق العلامة الكاملة.
الحسين يحتل المركز الرابع على سلم التريب برصيد 7 نقاط، واليرموك تاسعا برصيد (4) وهو يشارك كفرسوم والجزيرة والكرمل بذات الرصيد.
تصريحات المديرين الفنيين صبت في ذات الخانة، فكلاهما ينشد الفوز ولذات الاعتبار، والمتمثل بالاثر النفسي الجيد الذي سيعكسه الفوز على اللاعبين، خاصة ان الدوري سيتوقف لمدة تقارب الشهر .
اسامة قاسم المدير الفني للحسين قال: نسعى لمواصلة الانتصارات وزيادة الغلة النقطية حتى نبقى ضمن فرق الطابق الاول (( الاربعة الكبار))، وانا اعتمد بذلك على اللاعبين الذين يتوقدون بالحماس والعزيمة العالية لتحقيق نقاط القاء.
اضاف: الفريق جاهز ولا اصابات لدى اللاعبين، والجميع يدرك ان اللقاء لن يكون سهلا ، فاليرموك فريق جيد وبرهن ذلك باكثر من موقف، لذا فاننا سنكون حذرين بالتعامل معه لانه يتطلع الى ما نصبوا اليه وهذا ما يرفع من درجة قوة المباراة.
اما خلدون عبدالكريم المدير الفني لليرموك فقال اللقاء هام جدا، ونسعى من خلاله الى استعاده نغمة الفوز في طريقنا للبحث عن العودة الى المسار الصحيح، وسوف يكون لنا اسلوب جديد لتحقيق هذه الغاية يضمن الاتزان ما بين الجانبين الدفاعي والهجومي، بحيث يأخذ كل جانب نصيبه بالصورة المثلى.
واشار : ندرك ان الحسين بافضل حالاته المعنوية والفنية، اضافة الى انه يتمتع باسلوب قوي في الملعب اثبته خلال مسيرته في الدوري، مما يجعلنا نخطط جيدا لاحداث المباراة ونسخر قدرات لاعبينا في سبيل تحقيق الفوز الذي لا بديل عنه، لافتا الى ان صفوف الفريق متكاملة ولا يوجد غيابات او اصابات بين صفوف اللاعبين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://staaar.mam9.com
 
الاسبوع الخامس لدوري «المناصير» للمحترفين بكرة القدم.. اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابطال الرياضة :: اخبار الرياضة :: اخبار الرياضة :: ابطال الكرة الاردنية-
انتقل الى: