منتديات ابطال الرياضة
اهلا و سهلا بكم في منتديات ابطال الرياضة
تفضل بالتسجيل او الدخول
مع تحيات مدير منتديات ابطال الرياضة


منتديات الاسطورة الرياضية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لقد تم تطوير المنتديات بنجاح تام و للدخول الى الفوتوشوب اون لاين فقط لللاعضاء موجود في البوابة في اخر الصفحة من البوابة و يوجد ايضآ محللين رياضيين في المنتدى 24/24 و يوجد تزيين للمواضيع مثال شكرا على الموضوع/الف مبروووووووووووك له منتدى خاص للتزيين الموضوع مع تحيات المدير

شاطر | 
 

 «صافرة» ابو لوم تقود قمة الفيصلي وشباب الاردن ..غدا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 283
نقاط : 711
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
الموقع : http://staaar.mam9.com

مُساهمةموضوع: «صافرة» ابو لوم تقود قمة الفيصلي وشباب الاردن ..غدا   الخميس أكتوبر 29, 2009 12:51 am

عمان - عودة الدولة - سمت امس دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم الطاقم الذي سيدير قمة الفيصلي وشباب الاردن غدا في الاسبوع الخامس لدوري المناصير للمحترفين.
وفق مصدر في الاتحاد امسك عن ذكر اسمه سيقود المباراة الحكم محمد ابو لوم ويعاونه فواز نعيمات وعيسى عماوي وناصر درويش رابعا.
وكان الاتحاد رفض طلب الفيصلي الاستعانة بحكام من الخارج لقيادة مباراة الطرفين، واشار خليل السالم امين سر الاتحاد ان الثقة العالية في الحكم الاردني هي الاساس « الحكم المحلي يجب ان يظهر في كافة المحافل وابلغنا الدائرة بتسمية طاقم محلي لادارة المباراة بالاضافة لباقي مواجهات الاسبوع الخامس».
واعتبر السالم ان قرار الاتحاد جاء لقناعته بنزاهة الحكم الاردني وقيادته السليمة وقال: الحكم الاردني سيقود المباريات المحلية كافة.
في ذات الاتجاه اشار الفيصلي عبر رئيسه بكر العدوان الى ان النادي يحترم توجهات الاتحاد « الفيصلي مع قرارات الاتحاد في اختيار الاطقم التحكيمية من الداخل أوالخارج ونتطلع ان يكون التحكيم مميزا ويحتسب الاخطاء على الطرفين بعدالة سواء على الفيصلي أو غيره».
واكد العدوان ان الفيصلي عندما طالب بحكام من الخارج كان وفق الرؤية المتبعة في الدوريات العربية والعالمية عندما تستعين بطاقم خارجي في المباريات المهمة، مشيرا في الوقت ذاته الى الاتحاد سبق ان احضر حكاما من الخارج لادارة مباريات مهمة ومؤثرة على حد تعبيره.
وكانت دائرة الحكام اعلنت الجاهزية العالية لكافة حكامها في ادارة أي مباراة مؤكدة انها تنضوي تحت مظلة الاتحاد وضمن توجهاته وتطلعاته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://staaar.mam9.com
المدير
المدير
المدير
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 283
نقاط : 711
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
الموقع : http://staaar.mam9.com

مُساهمةموضوع: المنتخب الوطني لكرة القدم ينتظر تأكيد ليبيا   الخميس أكتوبر 29, 2009 12:52 am

عمان - لؤي العبادي - تنتظر قائمة المنتخب الوطني لكرة القدم انتهاء مباريات الاسبوع الخامس لدوري المحترفين قبل الاعلان عنها للدخول في معسكر تدريبي اعتبارا من بداية الشهر المقبل.
الجهاز الفني بقيادة العراقي عدنان حمد، اقترب بحسب مصادر مقربة من تحديد هوية الاسماء التي ينوي استدعاءها للدخول في المرحلة التحضيرية الاخيرة قبل مواجهة ايران 14 الشهر المقبل في طهران ضمن التصفيات المؤهلة للنهائيات الاسيوية.
وفهم ان الجهاز الفني ادخل منذ ايام عدة اسماء في خياراته وان مسألة دعوتهم بشكل رسمي او عدمها وكذلك الاستغناء عن اسماء اخرى، مرهونة بمباريات الاسبوع الخامس من الدوري التي تنطلق اليوم وتختتم السبت الى جانب مباريات الحزم والرائد السعوديين حيث يلعب بشار بني ياسين وحاتم عقل.
كما ستشكل مباراة القمة التي تجمع الفيصلي وشباب الاردن يوم غد الجمعة محطة هامة للجهاز الفني للوقوف عند امكانات اللاعبين المرشحين والاطمئنان على جاهزيتهم الفنية، حيث ينتظر ان يكون التركيز على متابعة لاعبي الفيصلي حسونة الشيخ ومحمد منير، حيث الاول بات ضمن دائرة اهتمامات المنتخب للاستعانة بخبرته في مباراة ايران والثاني سعيا لابقاءه في القائمة بعد التأكد من مدى جاهزيته.
ورشحت اخبار، ان مدافع الفيصلي محمد خميس بات مهددا بالخروج من حسابات الجهاز الفني وذلك لمعاناة اللاعب من الام في الركبة قد تحجبه ايضا عن مباراة فريقه غدا، الامر الذي دفع الجهاز الفني لاختيار بني ياسين لتشكيل خط الدفاع الى جانب حاتم عقل، في الوقت الذي كان فيه الجهاز الفني قد غض النظر عن استدعاء عدي الصيفي المحترف في شكودا اليوناني وفقا لتقارير من الجهاز الفني لفريقه والتي افادت بابتعاد اللاعب عن التدريبات لما يقارب اسبوع كامل.
كما تدور تكهنات ان الجهاز الفني وبعدما اعلن سابقا عن نيته لدعوة 23 لاعبا من ضمنهم ثلاثة حراس للمرمى، وبعد الاستقرار مبدئيا على دعوة الشيخ وبني ياسين فانه امام الاستغناء عن اسمين من المرجح ان يكونا في خطي الهجوم والدفاع.
من جانب اخر، ذكر مهند محادين مدير المنتخب في رده على استفسارات الرأي ان الجهاز الفني ابلغ الاتحاد الليبي موافقته رسميا على اقامة مباراة ودية تجمع المنتخبين في عمان يوم 9 الشهر المقبل.
واشار ان الاتحاد ينتظر اليوم او غد على ابعد تقدير تأكيدا من نظيره الليبي لاقامة المباراة في موعدها المقرر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://staaar.mam9.com
 
«صافرة» ابو لوم تقود قمة الفيصلي وشباب الاردن ..غدا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابطال الرياضة :: اخبار الرياضة :: اخبار الرياضة :: ابطال الكرة الاردنية-
انتقل الى: