منتديات ابطال الرياضة
اهلا و سهلا بكم في منتديات ابطال الرياضة
تفضل بالتسجيل او الدخول
مع تحيات مدير منتديات ابطال الرياضة


منتديات الاسطورة الرياضية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لقد تم تطوير المنتديات بنجاح تام و للدخول الى الفوتوشوب اون لاين فقط لللاعضاء موجود في البوابة في اخر الصفحة من البوابة و يوجد ايضآ محللين رياضيين في المنتدى 24/24 و يوجد تزيين للمواضيع مثال شكرا على الموضوع/الف مبروووووووووووك له منتدى خاص للتزيين الموضوع مع تحيات المدير

شاطر | 
 

 تعادل المنتخب النسوي ونظيره الفلسطيني وديا بكرة القدم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 283
نقاط : 711
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
الموقع : http://staaar.mam9.com

مُساهمةموضوع: تعادل المنتخب النسوي ونظيره الفلسطيني وديا بكرة القدم   الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 12:39 am



عمان - الرأي - تعادل امس المنتخب النسوي ونظيره الفلسطيني بهدفين لكل منهما في اللقاء الودي بكرة القدم الذي جرى على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بذكرى مرور سنة على افتتاح الملعب.
ووفق وكالة الانباء الفلسطينية هنأ الرئيس الفلسطيني محمود عباس، المنتخبين على التعادل الإيجابي المباراة الودية التاريخية مشيدا بالأجواء الودية والروح الرياضيية.
المباراة التي بثتها القناة الفضائية الفلسطينية تابعها رئيس الوزراء الفلسطيني سلام فياض ورئيس مكتب التمثيل الاردني لدى السلطة يحيى القرالة مصطفى الطباع عضو الاتحاد ورئيس البعثة الاردنية الى جانب رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب.
عودة الى مجريات اللقاء حيث شهدت التشكيلة حضورا لافتا للاعبات منار فريج، نتاشا النبر، منال مناصرة، آلاء القريني، فرح بدارنة وشهناز ياسين.
واجتازت شهيناز مدافعات فلسطين وارسلت كرة عرضية اخطأت نادين نها في ابعادها للتهادى في المرمى (9)، ليحاول بعدها المنتخب الفلسطيني تعديل النتيجه وامتد للهجوم واهدرت ولاء حسين وحمامة جربان فرصتين على التوالي، وفرضت شهيناز نجوميتها في اكثر من مشهد.
وتبادل الطرفان اهدار الفرص وبرعت حارستا المنتخبين في انقاذ خطورة المهاجمات في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول.
ظهرت خطورة لاعبات فلسطين مطلع الشوط الثاني الذي اثمر عن الحصول على ركلة جزاء عندما توغلت كلودا محمد وتعثرت داخل المنطقة نفذتها معلنة التعادل (62)، وتواصل اداء شهيناز وحضورها الطيب في صناعة الكرات لزملائها، لكن العرض الفلسطيني وضغطه سعيا للحسم ظهر بوادره اكثر واكثر، ليحصل على ركلة جزاء اخرى نفذتها اميرة هودلي بنجاح (78) بعد ان اعادها الحكم في المرة الاولى لدخول لاعبات فلسطين المنطقة اثناء التفيذ.
وبينما كانت النتيجة تشير لمصلحة منتخب فلسطين ادركت منار التعادل في الدقيقة الاخيرة عندما تابعت تسديدة شهيناز ليرضى كلا المنتخبين بالتعادل الايجابي بعد محاولات التسجيل في الوقت بدل الضائع.
وكان الاتحاد الفلسطيني اقام الليلة الماضية حفل عشاء تكريمي لوفد المنتخب النسوي وجرى خلاله تبادل الدروع التذكارية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://staaar.mam9.com
 
تعادل المنتخب النسوي ونظيره الفلسطيني وديا بكرة القدم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابطال الرياضة :: اخبار الرياضة :: اخبار الرياضة :: ابطال الكرة الاردنية-
انتقل الى: