منتديات ابطال الرياضة
اهلا و سهلا بكم في منتديات ابطال الرياضة
تفضل بالتسجيل او الدخول
مع تحيات مدير منتديات ابطال الرياضة


منتديات الاسطورة الرياضية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
لقد تم تطوير المنتديات بنجاح تام و للدخول الى الفوتوشوب اون لاين فقط لللاعضاء موجود في البوابة في اخر الصفحة من البوابة و يوجد ايضآ محللين رياضيين في المنتدى 24/24 و يوجد تزيين للمواضيع مثال شكرا على الموضوع/الف مبروووووووووووك له منتدى خاص للتزيين الموضوع مع تحيات المدير

شاطر | 
 

 سموه يلتقي الاندية ويؤكد اجراء الانتخابات قبل نهاية العام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
المدير
المدير
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 283
نقاط : 711
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
الموقع : http://staaar.mam9.com

مُساهمةموضوع: سموه يلتقي الاندية ويؤكد اجراء الانتخابات قبل نهاية العام   الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 12:38 am

سموه يلتقي الاندية ويؤكد اجراء الانتخابات قبل نهاية العام




عمان - الرأي - اكد سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم اجراء انتخابات مجلس ادارة الاتحاد قبيل نهاية العام الحالي .
جاء ذلك خلال لقاء سموه امس رؤساء اندية دوري المحترفين والدرجتين الاولى والثانية في مقر الاتحاد بحضور الشريف محمد اللهيمق نائب رئيس الاتحاد واعضاء مجلس الادارة، حيث شدد سموه على مستوى التنظيم للعملية الانتخابية وبديمقراطية وشفافية لاختيار مجلس ادارة قادرعلى تحمل مسؤوليات المرحلة المقبلة بما يتماشى والتوجهات المستقبلية لاحداث المزيد من التطور والرقي بمستوى اللعبة.
وبحسب الموقع الالكتروني للاتحاد، جددت الاندية دعم مسيرة الاتحاد بقيادة سمو الامير علي بعد ان حققت كرة القدم الاردنية العديد من الانجازات على الصعيد المحلي والعربي والدولي بفضل القيادة الحكيمة لسموه وتوجهاته الهادفة الى التطوير والارتقاء باللعبة كما اطلع سموه رؤساء الاندية على تفاصيل الاجتماع الذي عقد مؤخرا في زيوريخ مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لبحث اللائحة الجديدة لنظام انتخابات مجلس ادارة الاتحاد.
وفي الاتجاه ذاته، ذكر رئيس ناد حضر اللقاء بان الامير علي ركز على ضرورة اقامة انتخابات ديموقراطية تتسم بالنزاهة والشفافية، كما تمنى سموه ان يحظى المجلس الجديد بالتمثيل المثالي لكافة الدرجات ( محترفين - اولى وثانية)، الى جانب ان يفرز الاعضاء القادرين على تحمل مسؤولية تحديات المرحلة المقبلة.
كما عرض سموه خلال الاجتماع ملامح شكل مجلس الادارة الجديد حيث الرئيس، نائب الرئيس، ثلاثة اعضاء من اندية المحترفين، وعضوا عن اندية الاولى، وعضوا عن الثانية وعضوا ممثلا للقطاع النسوي الى جانب ثلاثة اعضاء عن الهيئات النوعية.
وتطرق سموه الى الضائقة الاقتصادية التي اثرت سلبا على مسيرة اللعبة مؤخرا، واشار الى ان هذه الضائقة خلفت اضرارا عالمية واصابت جميع القطاعات، واكد ان المرحلة المقبلة ستشهد جهودا مكثفة لدعم جميع الاندية خاصة الدرجات الاقل حظا.
وبحسب المصدر نفسه، تحدث رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان خلال الاجتماع وجدد باسم الاندية مباركتها لسمو الامير علي لمنصب رئاسة الاتحاد الى جانب تسمية سموه لمن يشغل منصب نائب الرئيس.
كما اعلن العدوان خلال اللقاء بان الاندية تعد بيانا لتجديد البيعة لسمو الامير علي لرئاسة الاتحاد لولاية جديدة.
وتم الاتفاق على استشارة الاتحاد الدولي فيفا بشأن الية تصويت في الانتخابات، حيث طالبت اندية الاولى والثانية على ان يكون التصويت على جميع الدرجات، في حين طالبت اندية المحترفين ان يكون التصويت لكل درجة على مقاعدها فقط.
كما طالبت اندية الجنوب بان يكون اقليمهم ممثلا في مجلس ادارة الاتحاد خاصة وان اندية الشمال ستكون ممثلة سواء في درجة المحترفين او الاولى، وفهم ان تحركات بدأت من امس لاختيار مرشح عنها في الانتخابات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://staaar.mam9.com
 
سموه يلتقي الاندية ويؤكد اجراء الانتخابات قبل نهاية العام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابطال الرياضة :: اخبار الرياضة :: اخبار الرياضة :: ابطال الكرة الاردنية-
انتقل الى: